فني صحي بيان 50322193

فني صحي بيان 50322193 هو أفضل فني صحي متواجد داخل المنطقة بالكامل لأنه حريص تماما على توفير كل اللازم لإسعاد العملاء والحصول على جودة عالية بعد تركيب وصيانة أعمال السباكة بالكامل فنحن جميعا نحتاج اِلى تركيب أو صيانة أو تأسيس جديد في أعمال السباكة بالكامل، وسوف نتعرف مع فني صحي بيان على الطرق المستخدمة لكيفية تركيب الصرف الصحي الخاص بالحمام أو إذا كنت تريد تركيب خط صرف صحي خاص بالغسالات سوف نتعرف اليوم على كيفية تمديد وصلات جديدة لتركيب خط صرف صحي، لذلك عليك متابعة مقالنا اليوم لمعرفة الأدوات وطرق التركيب وكيفية التوصيل وكيفية الاستخدام بعد الانتهاء هذه المعلومات لا تتوفر إلا من خلال فني صحي بيان فقط لأننا حريصين دائما على توفير الراحة التامة لجميع عملائنا الكرام.

فني صحي بيان 50322193
معلم صحي بيان

فني صحي بيان 50322193 يوضح الأدوات والمعدات اللازمة أثناء العمل بالطريقة الصحيحة: –

أولا: يجب توفير المقاسات المناسبة من مواسير الصرف أو مواسير المياه بحجم معين يتحكم في كثرة شده المياه بداخلها واستيعابها لكثرة المياه بداخلها.

ثانيا: توفير وحدة قياس تسمى بالمتر لتحديد المقاسات المطلوبة بسهولة وبشكل صحيح.

ثالثا: توفير منشار أو مقص خاص بقطع المواسير لسهولة فصل الأجزاء المرغوب تقطيعها بمقاسات مناسبة.

رابعا توفير أهم المعدات وهي مفتاح إنجليزي وكاوية لحام وهي التي تستخدم في تسخين ولصق المواسير ببعضها وأيضا مادة الغراء التي نقوم بلحام بعض المواسير بها.

فني أدوات صحية بيان

فني صحي بيان
فني صحي بيان

سوف نوضح الطريقة التي نعمل بها لتركيب الصرف الصحي:

يعتبر تركيب مواسير الصرف الصحي يحتاج الى فني صحي بيان 50322193 ذو خبره عالية في العمل لأن هذه المهمة تحتاج الى إتقان شديد لعدم حدوث أي تسريبات بعد الانتهاء أو شروخ في بعض اللحامات تتسبب في مشكله بعد الأنتهاء ونحتاج الى تكسير كل ما تم أنهاء لحلها مرة أخرى لذلك عليك التعامل مع فني متخصص وذو خبرة في المجال بالكامل لعدم التعرض لحدوث أي مشكله بعد مرور وقت من الاستخدام.

يتم قص المواسير بالمقاسات المطلوبة ثم يتم عمل لحام لصق المواسير في بعضها باستخدام جلبه وهي المسؤولة عن وصله القطع ببعضها ثم يتم تثبيت المواسير في مكانها سواء كانت تحت الأرضيات أو على الحائط ثم وضع لحام حول الوصلات التي تم لصقها للتأكد من ألا يوجد أي تسريبات.

يتم تركيب الصرف بأحكام مع مراعاة وجود ميل بسيط في المواسير لسهولة تدفق المياه اِلى المجرى الخاص بالصرف الصحي وعدم تسريب المياه اِلى الأرضيات وهذه تعتبر أهم خطوة بعد التركيب لعدم حدوث أي انسدادات داخل المواسير بعد مرور فترة من الوقت بعد الاستخدام المستمر.

فني صحي بيان 50322193 

يوضح كيفية تركيب البالوعات الصغيرة في أي مكان يجب تحديد المكان المناسب لتركيب البالوعات سواء داخل المطبخ أو الحمام ويفضل أن يكون المكان المناسب تحت حوض الاستخدام أو قريبه من المكان التي تستخدم فيه المياه باستمرار، يفضل أن يتم تركيب البالوعات على مسافة صغيره من الحائط لعدم توقف المياه بجانب الحائط وعدم جريان الماء بالشكل الصحيح اِلى البلاعة.

كما يفضل أيضا تركيب البلاعة بنفس خط تركيب المجرى الرئيسي للصرف الصحي للتأكد من أن نزولها في المكان الصحيح بسهولة وعدم التراكم في أي مكان أخر، يتم تركيب ماسورة صغيرة داخل الأرض ويتم لحامها جيدا مع مواسير الصرف الصحي الرئيسي بواسطة جلبه يتم لحامها بشكل جيد ثم يتم غلقها وتثبيتها جيدا على السطح ثم يتم تركيب البالوعة لكي يتم التأكد من الماء بأنها ساريه في المكان الصحيح لها وعدم حدوث أي تسريب نهائيا، وبهذه الطريقة نكون قد وضحنا تركيب مواسير الصرف وأيضا كيفية تركيب بلاعه لكي تصرف المياه داخل الحمام أو المطبخ.

وهذا بواسطة فني صحي بيان فقط مما يجعله أكبر مقاول فني صحي وأدوات صحية داخل بيان لذا إذا كنت تحتاج الى تركيب وصيانة خاصه في الصرف عليك التواصل معه فورا للتخلص من المشكلة في أسرع وقت.

تسليك مجاري بيان

تسليك المجاري باحدث ماكينات الضغط العالي بالماء والهواء والتسليك بماكينه سبرنج كهربائي وغسيل جورة السرداب وتركيب ماكينة غاطس سحب المياه

خدمه ٢٤ ساعه جميع مناطق الكويت

تسليك مجاري المنطقه العاشره

ختاماً نشكر تعاونكم معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان